Hoshi~ الفصل الخامس عشر

fqd49952

” اششش … انه سر “

لوهان في المستشفى يضع ملابسه في الحقيبة

دخل هان بين بعد أن أنهى اجراءات خروجه

” أوه هيونغ دعني أحملها عنك “

” لا لا هان بيناه شكراً لك … أستطيع حملها “

سحب هان بين الحقيبة من يد لوهان

” أأأأأأي ماهذا الذي تقوله ! دعني أحملها أنا ، هيا تعال معي “

ابتسم لوهان بلطافة

أوقف هان بين تاكسي وعاد هو ولوهان إلى المنزل

بينما لوهان يضغط الرقم السري

” هيونغ ، ما رأيك أن تجلس عندي في المنزل !؟ “

التفت لوهان بغرابة

” لا هان بيناه شكراً لك لا أريد أن أتعبك “

” أنا أتكلم بجدية هيونغ ، ان كنت لوحدك فسأخاف كثيراً “

” ومم تخاف ؟! لاتقلق منزلي يبعد عن منزلك  أمتار قليلة ان شعرت بالقلق فزرني في أي وقت “

” هل ستكون بخير هيونغ ؟! “

” أجل ، لاتقلق ، لاشيء يدعو للقلق ” قالها بابتسامه

مد هان بين الحقيبة للوهان وحياه وعاد لمنزله

دخل لوهان وكان ينادي

” هيرووووو ، هيرويااااااه أين أنت ؟! “

*أأه يبدو بأن هان بين كان يعتني به كل هذه الفترة ! كيف نسيت أمره !!! أفففف لقد حملت الناس مشاكلي وهمومي وفوق هذا تحملوا أبسط مسؤولياتي*

خرج لوهان بسرعة وطرق باب هان بين

فتح هان بين وقال بحماس

” هيونغ !؟ هل عدلت عن قرارك ؟ مرحبا بك تفضل تفضل “

” هههههههه لا لا هان بيناه ولكن …. اتيت لأخذ هيرو “

” أأأه هيرو حسنا .. انتظر دقيقة “

أحضر هان بين هيرو وأعطاه للوهان الذي احتضنه برفق وربت على جسده

لوهان باستحياء

” هان بيناه أنا متأسف حقاً ، لقد أتعبتك في مشاكلي وحملتك هموما كثيرة وفوق كل ذلك اعتنيت بكلبي .. أنا عاجز عن شكرك “

” في البداية لست أنا من اعتنى به ! هان يوناه هي من اعتنت به … ثانيا أنت شقيقي ، أنا أقولها بصدق وليست مجاملة ، منذ أن عرفتك وأنا أشعر بأن لدي شقيق أكبر استطيع أن اشاركه كل لحظاتي .. كما أن لو كنت أنا المريض فلن تتركني أليس كذلك ؟”

أنزل لوهان الكلب واقترب من هان بين واحتضنه

” هيونغ .. بما أنك هنا ما رأيك أن تتناول العشاء معنا ؟!”

” اممممم لدي فكرة أفضل ، ما رأيك أن نخرج لتناول العشاء في أحد المطاعم !؟”

” فكرة جيدة ولكن ..”

قاطعه لوهان

” أنا من سيدفع ، لانقاش في هذا “

ابتلع هان بين ريقه ووضع يده على فمه فضحك لوهان

” هيا لنصطحب هان يون معنا “

” حسنا هيونغ سنبدل ثيابنا ونأتي سريعا “

” حسنا وأنا سأطعم هيرو وأعود”

في مقهى

“Double Shot”

أحضر دونغ هيون علبة شوكولاتة ضخمة فقال له أحد الموظفين

” هووووو هووووووو ماذا يفعل جبل الحلوى هذا هنا ؟! “

” بارك لي يا رفيق … سأصبح أباً بعد ستة أشهر “

“حقا !!!؟ وااااااااااااا مبارك لك سنباي “

اقترب دونغ هيون من لوهان الذي كان مشغولاً بترتيب علب المناديل على الطاولات

” لوهانآه تفضل “

“شوكولا ؟؟! ما المناسبة ؟!” قال بينما سحب قطعة الشوكولا من يد دونغ هيون

” احم احم ” عدل ياقته

“هههههههه ماذا هناك ؟”

” هذا الرجل الوسيم سيصبح أبا بعد ستة أشهر “

شهق لوهان وأجاب بحماس شديد

” حقا !!!؟ واااااااااااااااه مبارك لك دونغ هيونآه … مبارك “

أقبل لوهان على دونغ هيون واحتضنه بقوة

” هووو هووو يبدو بأنك سعيداً أكثر مني “

كسر لوهان العناق

” في الحقيقة أنا أعشق الأطفال وحقيقة بأنك ستصبح أبا هو شيء جميل جداً “

”  لوهان انه شيء رائع حقاً عندما أخبرتني جيسو بذلك لم أستطع تمالك نفسي وأصبحت كالمجنون أصرخ وأقفز في الغرفة وأبكي من شده فرحي ، حتى أن جيسو خافت علي …  شكلي كان هزليا جداً هههههههههه “

” هذا شيء عادي ، من الآن انتبه على زوجتك وخذ دورات في التعامل مع الأطفال حتى يسهل عليك بعد ذلك “

” لاتقلق فجيسو سجلت بهذه الدورات منذ أن علمت بهذا الخبر وستجرجرني معها أينما ذهبت “

”  بالتأكيد فأنت زوجها وتريد أن تشارك فرحتها معك ، بلغ جيسو تحياتي وأخبرها بأنني سأرسم لطفلكما لوحة رائعة “

” ماذا ؟؟ لوحه جديدة ؟؟! ” دونغ هيون بفزع

“أجل لوحة جديدة … هل هنالك مشكلة ؟!”

” لاااا ولكن لا أريد أن ترسم ديناصوراً صغيراً “

انفجر لوهان من الضحك

“حسنا لن أرسم أي ديناصورات … أعدك “

” اذا كان كذلك حسنا اذن ، شكراً لوهان ، شكراً لك .. هيا بما أنك تحب الأطفال أيضا اختر شريكة حياتك بسرعة واصنع عائلة رائعة”

” هههههههههههههههه يبدو بأنني سأتأخر قليلاً “

” لماذا ؟ هل القلب فارغ تماماً؟؟؟ تهب به الرياح من كل ناحية ؟”

” هههههههههههه ليس تماماً”

” حقاً !! هل هناك خبر سعيد قريباً ؟”

” لنصبر فأنا نفسي لا أعلم حتى الآن “

” حسنا يا صديقي ولكن ان لم تخبرني بذلك أولا سترى جانبي القبيح “

” أيقووووووو لا أريد رؤيته فعلاً هههههههههههه حسنا ستكون الأول ، لاتقلق “

أكمل دونغ هيون توزيع الشوكولا وأكمل لوهان عمله قبل افتتاح المقهى

دعت أيري لوهان إلى منزلها على العشاء بمناسبة خروجه من المستشفى

فجلسوا على الطاولة بحب وتجاذبوا أطراف الحديث

وبعد الانتهاء من تناول الطعام ذهبت الفتيات إلى المطبخ لتنظيف الأطباق ولصنع الشاي السيد لي

” سيد لوهان … أخبرني عن خلفيتك الأسرية ؟! ماذا يعمل والدك ؟”

شعر لوهان بالحرج ولكنه قرر أن يقول الحقيقة

” في الحقيقة سيد لي ، والداي توفيا منذ أن كان عمري ثمانية سنوات “

السيده لي بحزن

” وااااه يا بني يبدو بأنك قد عانيت كثيراً”

السيد لي

” أنا متأسف سيد لوهان “

” لا لاداعي للأسف سيد لي هذه حقيقة وأنا اعتدت عليها “

السيدة لي بقلق

” وكيف عشت بقية حياتك ؟ “

” في ملجأ الأيتام … عشت هناك إلى أن أتممت الـ 18 عاماً ثم خرجت واعتمدت على نفسي “

السيده لي

” وهل لديك أشقاء أو شقيقات ؟! “

غمر الحزن قلب لوهان فتنهد بحسرة

” لدي شقيقة اسمها تشون هي كان عمرها عامين عندما توفي والدينا ولكن تبنتها أسرة بعد مرور عام على وجودنا في الملجأ وبقيت هناك وحدي “

فسألت السيدة لي بفضول

” وما الذي حصل لكما ؟ هل تقابلتما بعد ذلك ؟؟ “

” لا … منذ ان تبنتها تلك الأسرة لم أراها “

السيد لي

” ما اسم ملجأ الايتام هذا ؟ “

تعجب لوهان من كثرة الاسئلة ولكنه جاوب في النهاية

” اسمه أزهار المستقبل “

صعقت السيدة لي عند سماعها للإسم فنظرت إلى زوجها بفزع

فبادلها زوجها بنظرة حازمة حتى تهدأ من روعها

لم يفهم لوهان مايجري … فسأل

” اذا سمحتما أين دورة المياه ؟! “

السيده لي بتوتر

” ان .. ان … انها في الجهة اليمنى … هناك “

انحنى لوهان ودخل إلى دورة المياه

وقبل أن يخرج ، وصل إلى اذنيه صوت والدا أيري وهما يتهامسان

السيدة لي

” انها ملكي .. ولن أسمح لأي شخص أن يسلبها مني “

” شششششش .. اخفضي صوتك “

” أنا أخبرك من الآن ، لن أسمح لأي شخص بأن يأخذها هل فهمت !؟ “

لم يستطع لوهان فهم كل هذه الألغاز فنفض يديه وتوجه إلى غرفة الضيوف

اصطنع السيد لي ابتسامته ورحب بلوهان

وعادت الفتيات وهن يحملن الشاي الأخضر والكعك

وأكملت العائلة سهرتها مع لوهان

وعندما عاد إلى منزله فكر كثيراً بردود فعل السيد والسيدة لي وغرابتهم ، ولكن بعد تفكير طويل قرر أن لا يدير بالاً

*أوووه من الممكن أن قصتي مشابهه لأحد معارفهم ، اه انني متعب حقاً . علي النوم*

أرخى لوهان جسده الصغير على سريره وغط في سبات عميق

انتهى ~

5 تعليقات على “Hoshi~ الفصل الخامس عشر

  1. يييه جميل البارت
    اخته عنده وﻻعرفها ان شاء الله يعرفها قريب
    قهرتني السيده لي اااش
    كوماوو ♥♥

    إعجاب

  2. و اخيرا خرج لولو من المشفى
    كنت متأكدة انو وحدة من الاخوات الثلاث هي اخت لولو و الحين عندي شك بنسبة 99% انو ايري هي اختو
    مبروووووك دونغهيون عقبال ما نشوف احفادك و احفاد احفادك هههههههه
    السيدة لي شكلها رح تكون عائق بين لوهان و اختو بس لحتى تحافظ على اخت لوهان اللي تبنتها هي و زوجها
    الفصل جميييل مثل كل مرة
    فايتينغ

    إعجاب

  3. واو الفصل جميل
    قهرتني سيدة لي
    ان شاء الله لوهان يعرف منو اخته بسرعة
    متحمسة للفصل القادم
    فايتغ اوني
    يعطيك العافية

    إعجاب

  4. واه واحد من بناته تكون اخت لوهان😱 يجنن البارت متشوقه ع ان متى راح يكتشف لوهان مين هي اخته

    إعجاب

أضف تعليق